تحلیل وتطویر نظام فواتیر الاتصال الھاتفي للعملاء

محتوى المقالة الرئيسي

Raziera et al.

الملخص

مرت صناعة الاتصالات السلكیة واللاسلكیة بمجموعة من مراحل التطویر لتوفیر خدمات عالیة الجودة للمستھلكین. وتوفر صناعة
الاتصالات السلكیة واللاسلكیة بشكل عام خدمتین رئیسیتین ھما الاتصالات الھاتفیة والإنترنت والتي تنطوي على عملیات تسجیل العملاء
والفواتیر والدفع. ومع ذلك ، فإن التحدي الذي یواجھ صناعة الاتصالات ھو تلبیة رضا العملاء في نظام الفواتیر مثل الدقة وسھولة الفھم
ومسألة الفواتیر التي لا لبس فیھا.
من أجل تطویر نظام فواتیر الاتصال الھاتفي العملاء ، اجریت دراسة لتجربة المستخدم لجمع متطلباتھ. وبالتالي ، تم تطویر(نظام
CBTS مع مراعاة تجربة المستخدم التي توفر الدعم لإدارة ومراقبة عملیة الفوترة. ثم تم تقییم CBTS ( فواتیر الاتصال الھاتفي للعملاء
لإثبات الكفاءة والصحة في عملیة إعداد الفواتیر. أظھرت النتائج أن (UEQ) بواسطة المستخدمین الذین اجروا استبیان تجربة المستخدم
CBTS المستخدمین یقدمون ردود فعل إیجابیة

تفاصيل المقالة

كيفية الاقتباس
1.
تحلیل وتطویر نظام فواتیر الاتصال الھاتفي للعملاء. Baghdad Sci.J [انترنت]. 20 يونيو، 2019 [وثق 19 مايو، 2024];16(2(SI):0428. موجود في: https://bsj.uobaghdad.edu.iq/index.php/BSJ/article/view/3558
القسم
article

كيفية الاقتباس

1.
تحلیل وتطویر نظام فواتیر الاتصال الھاتفي للعملاء. Baghdad Sci.J [انترنت]. 20 يونيو، 2019 [وثق 19 مايو، 2024];16(2(SI):0428. موجود في: https://bsj.uobaghdad.edu.iq/index.php/BSJ/article/view/3558

المؤلفات المشابهة

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.